الاتحاد الاشتراكي يستقبل عائلة اللبار..ومواجهة ساخنة ضد عزيز اللبار 

حرر بتاريخ من طرف

استقبل حزب الاتحاد الاشتراكي، في الأيام الأخيرة، أفرادا من أسرة اللبار المعروفة بعملها في المجال السياحي بفاس العتيقة. وأعلن الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي بفاس، جواد شفيق، بأن صوفية اللبار، التحقت رسميا بحزب الاتحاد الاشتراكي. وقبلها أعلن المسؤول الإقليمي ذاته بأن فيصل اللبار التحق رسميا بحزب “الوردة”.

وقالت مصادر محلية إن التحاق جزء كبير من أفراد أسرة اللبار بحزب الاشتراكي سيشكل معطى سلبي لترشح عزيز اللبار في الانتخابات البرلمانية القادمة كوكيل للائحة “البام” عن دائرة فاس الجنوبية، حيث سيفقد دعم أفراد أسرته، ما سيزيد من صعوبة الوضع، بعدما قرر حزب البام” منحه تزكية الترشح في دائرة فاس الجنوبية التي لا يسجل له فيها حضور كبير مقارنة مع فاس الشمالية التي ظل يترشح فيها كبرلماني لعدة ولايات، حيث يحصد أصواتا كثيرة في فاس العتيقة.

وإلى جانب كونه برلمانيا عن حزب “البام”، فإن عزيز اللبار، منعش سياحي معروف، ويترأس المجلس الجهوي للسياحة بجهة فاس ـ مكناس.

وأعلن الاتحاد الاشتراكي، في الأيام الأخيرة، عن التحاقات جديدة في صفوفه. كما أعلن عن انطلاق وضع طلبات الترشح برسم الاستحقاقات الجماعية والتشريعية والمهنية المقبلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة