الإعلان عن جوائز الجمهور للأغنية المغربية في مسابقة “ميوزيك أواردس”

حرر بتاريخ من طرف

أعلن مساء الثلاثاء 26 يوليوز بالدار البيضاء، عن جائزة الجمهور للأغنية المغربية التي تندرج في إطار الدورة الرابعة لتظاهرة “ميوزيك أواردس” بدعم وزارة الثقافة.   
 

وفازت بهذه الجائزة في صنف الأغنية التقليدية المطربة فاطمة الزهراء لعروسي، وفي صنف الراب وهيب هوب الدون بيغ، وفي صنف الأغنية العصرية سعد لمجرد وأحمد شوقي بينما فاز المطرب الدوزي بجائزة صنف البوب.   
 

كما فاز بنفس جائزة الجمهور في صنف الفيزيون روك كل من أمين أوب وماسطا فلو، وعادت الجائزة في صنف الأغنية الشعبية إلى المغنية زينة الداودية، وفي صنف ضانس إليكترو للفنان سعيد موسكر.   
 

وأوضح سفيان زانيفي، عن الجهة المنظمة لهذه التظاهرة (إنسومنياكس أنترتينمونت)، أن الهدف من هذه الجائزة يتمثل، أساسا، في إرادة تجميع ألوان الموسيقى المغربية من جميع الجهات وخلق أجواء الاحتفال بالفنانين المغاربة.   
 

ويقوم الإعلان عن نتائج الفوز من خلال تصويت الجمهور بالرسائل الهاتفية على الأغاني المفضلة لديه.   
 

وقال المطرب الدوزي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذا الموعد محطة اعتراف بالمجهود الذي يقوم به الفنان المغربي من أجل الارتقاء بالأغنية المغربية إلى أعلى مستوى.   
 

وأضاف الدوزي أن الأغنية المغربية اليوم باتت تحقق انتشارا كبيرا سواء على الصعيد العربي أو العالمي، وذلك بفضل جيل الشباب الذي يقدم تجارب متنوعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة