الإعلان عن الفائزين في النسخة الأولى لجوائز اللوجستيك المغربي

حرر بتاريخ من طرف

تم، مؤخرا بالدار البيضاء، الإعلان عن الفائزين في النسخة الأولى لجوائز اللوجستيك المغربي “ماروكان لوجستيك أواردز”، التي تنظمها الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية.

وعادت جائزة أحسن مشروع لوجستيك في سنة 2016 ل”بومباردوري أيروسباس نورث أفريكا”، وذلك لتحسينها حسب لجنة التحكيم ل”الخدمات اللوجستيكية بالمنزل”.

ونالت جائزة أفضل تقديم في السنة ل”ديفكورب” لتقديمها مشروع “لوجستيك، نقل وتدبير النظام التعاوني”، في حين حصل السيد رشيد الطاهري نائب رئيس فيدرالية النقل ورئيس جمعية وكلاء الشحن بالمغرب على جائزة أفضل مهني السنة.

وحصل الشباك الوحيد المغربي لتبسيط مساطر التجارة الخارجية (بورتنيت) على جائزة لجنة التحكيم الخاصة، ويعد هذا الشباك وسيلة فعالة لتيسير دائرة التجارة الخارجية وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للشركات والخدمات اللوجستية والتجارة الدولية بشكل عام.

كما يقدم هذا الشباك مجموعة من الخدمات، خاصة تلك المتعلقة برقمنة رسم الاستيراد، وتدبير محطات رسو البواخر بمختلف موانئ المملكة، فضلا عن رقمنة مساطر التعشير ورفع العينات لإخضاعها للمراقبة.

وقد تميز حفل الإعلان عن جوائز هذه الدورة التي نظمت بتعاون مع لجنة اللوجستيك التابعة للاتحاد العام لمقاولات المغرب حضور عدد كبير من ممثلي قطاع اللوجستيك ورؤساء الاتحادات القطاعية للوجستيك

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة