الإطار الوطني السريدي : لن نقبل عن بطولة الريكبي بديلا

حرر بتاريخ من طرف

قال يوسف السريدي مدرب الوداد السرغيني للريكبي إن “فريقه لن يقبل بديلا خلال الموسم الرياضي الحالي عن الفوز بلقب بطولة المغرب” وأضاف المدرب السابق للمنتخب الوطني للريكبي 15 إن مكتب الفريق والإدارة التقنية وضعا نصب أعينهم الفوز بلقب البطولة لإهدائه إلى الجمهور السرغيني وكتتويج لعدد من اللاعبين الذين رفعوا من قيمة الفريق.

وشدد السريدي الذي يشغل أيضا رئاسة الفريق السرغيني في اتصال مع “كش24” أن الفوز بلقب كأس العرش للريكبي السباعي يضع الفريق أمام مسؤولية جسيمة وهي مواصلة التفوق الذي يجب ترجمته إلى فوز بلقب البطولة الحالية في صيغتها الجديدة.
وكانت الجامعة الملكية للريكبي اعتمدت نظاما جديدة للبطولة الوطنية فقسمتها إلى شطرين، الأول تحت مسمى الدوري الممتاز ويضم تسع فرق، والتاني أطلق عليه الدوري الفيدرالي ويضم ثمانية فرق. أما المواسم الماضية فكانت تشهد تقسيما البطولة إلى شطرين، يلتقي بعد نهاية التنافس فيها االفريقان المتصدران لكل شطر، في لقاءات تصفية حيت يتوج الفريق الفائز في المباراة النهائية بلقب البطولة.
ودعا المدرب الوطني مختلف فعاليات الفريق والجمهور إلى الرفع من الدعم للاعبين والمكتب، مضيفا أن الفريق السرغيني يجب أن يكون في الموعد خلال الموسم الرياضي الحالي.
وزاد المتحدث للموقع عقب انتصار فريقه يوم أمس على أولمبيك أسفي بحصة عريضة 49 ـ 0 على ميدان الأخير، أن الفريق السرغيني بكل فئاته يسعى إلى التفوق وحصد الألقاب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة