الإطاحة بشبكة خطيرة متخصصة في “كراء” الرضع للمتسولين بالبيضاء

حرر بتاريخ من طرف

تابعت الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء أما وفتاة قاصر وخليلها بتهمة الاتجار في البشر من خلال استغلالهم أطفال رضع في التسول.

وعاشت المصالح الأمنية بمولاي رشيد بالبيضاء، عاشت حالة استنفار بعد شكاية تقدمت بها أم حول اختطاف رضيعها في ظروف غامضة، قبل أن يتم العثور عليه لدى فتاة قاصر وشاب يستغلانه في التسول وفق ما نقلته “الصباح” في عدد نهاية الأسبوع.

وتبين بعد الاستماع إلي الشاب والفتاة القاصر، أن الأمر يتعلق بشبكة تتزعمها الأم لكراء الرضع واستغلالهم في التسول”، تضيف الجريدة.

وأحالت الشرطة القضائية المتهمين، أمس السبت، على الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء، بعد انتهاء البحث المعمق معهم.

ونقلت اليومية عن مصدرها، أنه يحتمل “متابعة المتهمين بجناية الاتجار بالبشر والاختطاف، والتغرير بقاصر وهتك العرض، بعد أن اعترف الشاب الموقوف انه على علاقة غير شرعية بالقاصر”.

وتواصل مصالح الشرطة تحقيقاتها في القضية، من خلال القيام بحملات أمنية على المتسولين بالمنطقة، والذين يستغلون الرضع في التسول بعد اعترافات الموقوفين الثلاثة أن الرضع يتم استئجارهم مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 100و 150درهم في اليوم الواحد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة