الإشتراكي الموحد يناقش بمراكش الوضع التنظيمي للحزب والمشاركة في الإستحقاقات الجماعية المقبلة

حرر بتاريخ من طرف

الإشتراكي الموحد يناقش بمراكش الوضع التنظيمي للحزب والمشاركة في الإستحقاقات الجماعية المقبلة
التئم صباح اليوم الأحد بمقر الحزب الإشتراكي الموحد بمراكش، كتاب الفروع وممثلوا عدد من النقط التنظيمية بجهة مراكش، بتأطير من عضو المكتب السياسي للحزب مصطفى مسداد.

ويأتي الإجتماع في إطار اللقاءات الجهوية التي يعقدها المكتب السياسي للإشتراكي الموحد مع كتاب وكاتبات الفروع بالأقاليم والجهات من أجل التحضير للندوة الوطنية حول التنظيم المزمع عقدها قبل نهاية العام الجاري، وكذا الإستحقاقات الجماعية التي حسم الحزب أمر المشاركة فيها.

وانصب اللقاء الذي حضرته فروع الحزب بمراكش المدينة، سيد الزوين، مراكش المنارة، قلعة السراغنة ومناضلي الحزب بعدد من النقط مثل الصهريج، اليوسفية، الرحامنة وآسفي على تشخيص الوضع التنظيمي للحزب والعمل على هيكلة وإحياء فروعه بعدد من النقط مثل الصهريج، الصويرة، شيشاوة، أيت اورير، كما توخى اللقاء الوقوف على امكانيات الترشيح للإنتخابات الجماعية المقبلة.

وتم الإتفاق خلال الإجتماع على إلتحاق هياكل الحزب بآسفي واليوسفية بسيرورة التحضير للمؤتمر الجهوي للحزب في سياق الملائمة مع مشروع التقسيم الجهوي الجديد، وتحديد يوم الأحد 16 نونبر 2014 كموعد لاجتماع ثاني سيسعى من خلاله رفاق نبيلة منيب لتعبئة مناضليهم بجل النقط لإعطاء دينامية أكثر فاعلية للحزب الساحة السياسية بجهة مراكش.  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة