الأمير هاري وزوجته ميغان يحلان بالحوز.. وهذه تفاصيل زيارتهما

حرر بتاريخ من طرف

تم الإفصاح عن المزيد من التفاصيل في الزيارة التي ستستغرق ثلاثة أيام والتي سيقوم بها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوق ودوقة “ساسكس” للمغرب، ابتداء من يوم السبت نهاية هذا الأسبوع، حيث يشمل خط الرحلة ميغان وهاري محطات في الرباط والدار البيضاء وآسني بإقليم الحوز.

ففي يوم الأحد، 24 فبراير، سيتوجه هاري وميغان إلى جبال الأطلس لزيارة أسني بإقليم الحوز و “منازل التعليم للجميع” هناك، والتي تديرها منظمة غير حكومية مغربية، وهي توفر الوصول إلى التعليم الثانوي للبنات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 12 و 18 سنة، وسوف يلتقي دوق ودوقة ساسيكس ببعض من أولئك الذين يقيمون في منازل الصعود، وكذلك أولئك الذين يقومون بتدريسهم في حين سيتم تخصيص حفل للحناء للدوقة ميغان.

الزوجان ستوجهان إلى الثانوية التأهيلية أسني للاستماع إلى المزيد حول توفير التعليم في المنطقة، ولن يكون كل ذلك مقتصرا فقط على الصف المدرسي، حيث سيتم التأكيد على أهمية الرياضة في التعليم مع زيارة التلاميذ وهم يلعبون كرة القدم.

وسينهي هاري وميغان وقتهما في أسني في منزل “التعليم للجميع” الأصلي حيث سيلتقيان بمؤسس المنظمة، مايكل ماك هوغو، الذي حصل على جائزة MBE في قائمة الشرف للعام الجديد، وسيقدم دوق ساسيكس تكريماً له في احتفال قصير.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة