الأمن يلقي القبض على منقبتين تستهدفان “العشاق” بالبيضاء

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية البرنوصي سيدتين منقبتين على المحكمة الاستئناف من أجل جناية تهديد بواسطة السلاح الابيض واحتجاز واختطاف في انتظار مثولهما امام قاضي التحقيق من اجل استكمال البحث والتحقيق.

وأفادت مصادر متطابقة أن فتاة تقدمت رفقة خطيبها بشكاية لدائرة مدوامة تابعة للمنطقة الامنية البرنوصي مفادها انهما فوجئا بسيدتين منقبتين تشهران أسلحة بيضاء في وجههما، ماجعل الشاب يفر تاركا خطيبته في قبة السيدتين، لتقتنص بدورها فرصة للهرب بعد أن حاولتا اختطافها.

وبعد إدلاء الضحية بأوصاف المعتديتين باشرت السلطات الأمنية عمليات البحث والتحري، أفضت الى أن الأمر يتعلق بسيدتين منقبتين تقومان بمباغثة الأشخاص المترافقين في أماكن خالية وسلبهم ممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

ووفق المصادر ذاتها فان الابحاث الميدانية والتحريات بالاستعانة ببعض المخبرين أظهرت هوية المتهمتين ومكان سكناهما ليتم ايقافهما بتعليمات من النيابة العامة و استقدامهما الى مصلحة الشرطة القضائية من أجل البحث المعمق.

وخلص البحث الى أن المتهمة الاولى في القضية في عقدها الثالث تمتهن بيع ملابس البرقع صحبة شريكتها، وهما يعملان على مباغثة العشاق من الشابات والشبان مختلون ببعضهم في أماكن متوارية.

وافادت التحقيقات أنه سبق للمتهمتين ان قامتا بمباغثة العديد من الأشخاص وسلبهم مابحوزتهم من ممتلكات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، الا أنهم لم يتقدموا بشكايات تفاديا للتشهير، وانتهى البحث والتحقيق باحالة المتهمتين على العدالة من أجل المنسوب اليهما.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة