الأفضل في العالم.. تصنيف جماهير فريق مغربي الأقوى خلال 2019

حرر بتاريخ من طرف

كشفت تقارير صحافية مغربية، السبت، أن جمهور أحد الأندية المغربية احتل المرتبة الأولى كأفضل جمهور في العالم وفقا لتصنيف “أولترا وورلد”، الذي استعرض قائمة لأفضل 10 جماهير من مختلف الملاعب العالمية.

وحلت جماهير نادي الوداد البيضاوي بفصيلها “الوينرز”، في الزعامة، بعد تقديمها للعديد من الإبداعات في مدرجات الملاعب سواء داخل أو خارج مدينة الدارالبيضاء، في مختلف المسابقات المحلية والعربية والقارية.

وتعود الفصيل الودادي خلال السنة الجارية، على تزعم تصنيفات “أولترا وورلد”، سواء الأسبوعية أو الشهرية، من خلال “اللوحات والتيفوهات” إلى جانب الأهزايج التي خطفت الأنظار في العديد من المواعيد.

ومن جهة أخرى جاء الفصيل المناصر لنادي الرجاء البيضاوي في المرتبة السادسة، متفوقا على كبار “المجال الحركي”، أبرزهم أنصار كوبنهاغن الدانماركي و”رابيد فيينا” النمساوي.

وأبدعت الجماهير الرجاوية، خلال سنة 2019، من خلال لوحات إبداعية بطريقة “عالمية”، إلى جانب أهازيج زلزلت مدرجات دونور والعديد من الملاعب المحلية والقارية.

ويذكر أن المركز الثاني في التصنيف المذكور، كان من نصيب جماهير نادي “ليجيا وارسو” البولندي، وأنصار النجم الأحمر الصربي في المرتبة الثالثة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة