الأعرج يبحث سبل تعزيز التعاون في الإعلام والاتصال مع الإمارات

حرر بتاريخ من طرف

أجرى وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، مساء أمس الأربعاء، بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، مباحثات مع وزير الدولة، رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام بدولة الإمارت العربية المتحدة، السيد سلطان بن أحمد الجابر، مباحثات همت سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات المرتبطة بقطاع الإعلام والاتصال.

وأشاد الجانبان خلال هذا اللقاء، بعمق العلاقات المتميزة والروابط الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وحرص صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الإمارات، على التشاور الدائم بشأن القضايا الإقليمية ودعم التعاون الثنائي.

وأعرب الأعرج والجابر خلال هذه المباحثات، التي جرت على هامش مشاركتهما في اجتماع الدورة ال49 لمجلس وزراء الاعلام العرب، عن استعدادهما لتفعيل الاتفاقيات التي تؤطر مجالات التعاون الثنائي في المجال الإعلامي، وبحثا السبل الناجعة لتطوير الشراكة بين المؤسسات الإعلامية في المغرب ودولة الإمارات.

كما بحث الجانبان، القضايا الإعلامية في الوطن العربي وآفاق التعاون ذات الاهتمام المشترك، والدور الذي تضطلع به المؤسسات الإعلامية في تعزيز التقارب الثقافي بين البلدين.

حضر هذا اللقاء، الكاتب العام لوزارة الثقافة والاتصال- قطاع الاتصال السيد محمد غزالي، وسفير المغرب بالقاهرة ومبعوثه الدائم بجامعة الدول العربية، السيد أحمد التازي والوفد المرافق للمسؤول الإماراتي.

وكان الأعرج قد مثل أمس المغرب في اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب.

المصدر: وكالات

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة