“الأسود” يتدربون بصفوف مكتملة في آخر حصة قبل مواجهة البرتغال

حرر بتاريخ من طرف

تدرب المنتخب الوطني بكامل عناصره ، الثلاثاء 19 يونيو، بملعب لوجنيكي بموسكو، وذلك خلال آخر حصة تدريبية تجريها العناصر الوطنية قبل مباراة البرتغال برسم الجولة الثانية من الدور الأول للمونديال ، عن المجموعة الثانية.

وخلال هذه الحصة التدريبية، التي كانت مفتوحة لمدة 15 دقيقة، والتي سيليها مؤتمر صحفي للناخب الوطني هيرفي رونار، تدرب جميع اللاعبين بشكل طبيعي، بما في ذلك نور الدين أمرابط ،الذي باستطاعته خوض المباراة، بناء على رأي الطاقم الطبي.

وفي ما يتعلق بالوضع الصحي للاعبين، فاللاعب نبيل درار جاهز بنسبة 100 في المائة ، فيما يعاني مروان داكوستا من إصابة طفيفة لكنها لا تدعو للقلق، أما نور الدين أمرابط ،الذي استأنف تداريبه بشكل تدريجي، فقد تدرب مع المجموعة.

وكان طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي منح أسبوع راحة للمهاجم أمرابط ،الذي عانى من ارتجاج في المخ على إثر اصطدامه بأحد اللاعبين الإيرانيين، متبعا بذلك تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) التي تم احترامها بالشكل المطلوب.

وقد تعافى اللاعب أمرابط بسرعة وأظهر استعدادا كبيرا ليكون ضمن المجموعة.

وشكلت هذه الحصة التدريبية مناسبة للمدرب هيرفي رونار للوقوف على الجاهزية الكاملة للفريق عشية المباراة المرتقبة أمام المنتخب البرتغالي، بطل النسخة الأخيرة من كأس أمم أوروبا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة