الأسود في أولى الحصص التدريبية بملعب مراكش الجديد

حرر بتاريخ من طرف

سيدخل المنتخب  الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الإثنين 03 يونيو 2013 بداية من الساعة  الثامنة والنصف مساءا، في أولى الحصص التدريبية على أرضية المركب الرياضي الكبير بمراكش، في إطار التجمع الإعدادي  المغلق، تحسبا للمبارة الهامة التي ستجمع الفريق الوطني مع تانزانيا ، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لعام 2014 بالرازيل.

وستكون للعناصر الوطني حصص تدريبية أخرى رفقة : ” رشيد الطاوسي “، طيلة هذا الأسبوع من أجل الوقوف على أخر  التحضيرات لهذه  المبارة التي ستجرى يوم السبت 8 يونيو 2013 بداية من الساعة التاسعة مساءا.

في ذات السياق، فالجامعة اللمكية المغربية لكرة القدم سبق لها أن وجهت إخبارا لجميع اللاعبين الذين تم المناداة عليهم من طرف : ” الطاوسي “، بإلزامية الإلتحاق بالمعسكر التدريبي ، ويأتي هذا القرار لجامعة:”  الفهري”،  بعض رفض لبعض اللاعبين تلبية نداء “الطاوسي”، لأسباب متعددة.

يذكر أن الجامعة المكلية المغربية لكرة القدم كانت قد أعلنت سابقا  عن عقد ندوة صحفية مساء الخميس 6 يونيو 2013 بقاعة الندوات بالملعب الجديد بمراكش  بداية من الساعة السابعة و 45 دقيقة ، للوقوف على أخر التحضيرات للمبارة .

وكان :” رشيد الطاوسي “، قد وجه الدعوة إلى 26 لاعبا للدخول في هذا المعسكر التدريبي ضمنهم لاعبون من الفرق الأوربية والبطولة الوطنية

لإشارة ، فالمنتخب الوطني يحتل حاليا الرتبة الثالثة برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين وهزيمة ،علما بأن منتخب الكوت الديبفوار يتصدر هذه لمجموعة برصيد سبع نقاط، متقدما على المنتخب التانزاني الذي يواجه  أسود الأطلس السبت 8 يوينيو 2013

الأسود في أولى الحصص التدريبية بملعب مراكش الجديد

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة