اكتشاف جثة محامية يزيد غموض قضية هند العشابي ووالدها

حرر بتاريخ من طرف

دخلت قضية والد سيدة الأعمال هند العشابي المبحوث عنه على خلفية إصدار شيك بدون رصيد بقيمة تفوق 200 مليون سنتيم، والمختفي عن الانظار منذ أسابيع، منعطفا أكثر غموضا وإثارة بعد العثور على المحامية لمياء الغمري ميتة في منزل عائلتها.

وحسب مصادر مقربة، فأسباب الوفاة ناجمة عن أزمة قلبية ألمت بها، بعد مشكلها الذي اندلع أثناء توقيف والد سيدة الأعمال المثيرة للجدل هند العشابي على إثر إصدار شيك بدون رصيد، حيث توسلت الأخيرة من المحامية لمياء الكمرة وضع شيك لدى صندوق المحكمة الابتدائية بالرباط بقيمة تفوق 200 مليون سنتيم حتى يتمكن من إطلاق سراح الأب بنية وضع المبلغ في الحساب البنكي للمحامية لمياء الكمرة.

غير أن  المصادر ذاتها أضافت أن هند العشابي تنكرت للمحامية ولم تعد ترد على مكالمتها مما اثر سلباً على نفسيتها طيلة هذه المدة إلى أن وافتها المنية أمس الجمعة 14 مارس 2019.

وجدير بالذكر، أن المحامية لمياء كانت قد وضعت، قيد حياتها، شيكا بالمبلغ المذكور أعلاه كضمانة من أجل عدم متابعة والد هند العشابي، على أن تسترجع قيمة الشيك لاحقا، لكن بعد تماطل هند العشابي وعائلتها في تسديد المبلغ دخلا الطرفان في خلافات كثيرة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة