افتتاح دورة المجلس الجماعي لمدينة مراكش … والفتاوي يطالب بمنع المغاربة من ولوج كازينوهات القمار بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

افتتاح دورة المجلس الجماعي لمدينة مراكش ... والفتاوي يطالب بمنع المغاربة من ولوج كازينوهات القمار بمراكش
استأنفت الدورة العادية لمجلس جماعة مراكش صبيحة يومه الأربعاء 20 نونبر الجاري، لمناقشة 18 نقطة مسطرة في جدول أعمالها: منها المصادقة على الميزانية المالية برسم السنة المالية 2014.

الاانه وقبل الشروع في مناقشة النقط 18 فتحت فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس، باب التدخل لإحاطة المجلس علما، وهنا تدخل العضو محمد باقا ( التجمع الوطني للأحرار) حيث طلب من رئيسة المجلس توضيح حول مايجري من أشغال بشارع يعقوب المنصور قرب حديقة ماجوريل ، مؤكدا أن الأشغال امتدت الى استغلال الرصيف المخصص للراجلين، وتساءل عن الجهة التي سمحت بهذه الأشغال ؟.

وقد تناولت الكلمة رئيسة المجلس قائلة : ( بدوري فوجئت بهذه الأشغال وأوقفتها وتوصلت بأن النائب الذي سحبت منه التفويض والذي قدم استقالته من مكتب المجلس ( م ح) هو الذي رخص ذلك.

وتناول الكلمة أيضا في إطار إحاطة المجلس علما، العضو خالد الفتاوي، حيث طلب بمنع المغاربة المسلمين من ولوج كازينوهات القمار بمراكش وذلك بناء على مدونة القانون الجنائي المغربي مضيفا ان هذه الكازينوهات تتسبب في ماسي كارثية تتمثل في تشتيت عائلات، وقد عرفت هذه الدورة أيضا حضور النائب الأول لرئيسة المجلس عبد العزيز البنين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة