افتتاح المعرض الدولي للسياحة بدبي بمشاركة المكتب الوطني للسياحة

حرر بتاريخ من طرف

انطلقت اليوم فعاليات الدورة 29 من «معرض سوق السفر العربي» بدبي ، بمشاركة 1500 عارض، وممثلين من 112 دولة من بينها المغرب، وسط توقعات بنحو 20 ألف زائر، للمعرض الذي سيستمر حتى 12 مايو الجاري.

ويشارك المكتب الوطني للسياحة بقوة في فعاليات المعرض، بجناح يضم 19 رواقا 12 منها تمثل جهة مراكش آسفي لوحدها، من خلال وكالات اسفار و فاعلين فندقيين وهو ما يعكس قوة الوجهة التي يشارك منها اكبر وفد من لبن الوفود الممثلة للقطاع بالمغرب

وتندرج المشاركة المغربية ضمن استراتيجية الممكتب الوطني للسياحة لبعث إشارات قوية باسم وجهة المغرب، والتعبير عن استعدادها التام لاغتنام كل الفرص السانحة لإضفاء دينامية جديدة على القطاع.

ويهدف المكتب الوطني للسياحة الى جانب المؤسسات المشاركة تسليط الضوء على وجهة المغرب كوجهة متفردة، كما يتيح التواجد المغربي بالمعرض ربط علاقات جديدة مع فاعلي قطاع الطيران والتوزيع ووكالات الاسفار ومختلف المتدخلين في سوق السياحة العربي.

وسيشكل «سوق السفر العربي 2022» جزءاً أساسياً من «أسبوع السفر العربي» الذي سيقام على مدى 10 أيام من الفترة الممتدة من التاسع إلى 19 مايو 2022 ويتم فيه انعقاد معارض ومؤتمرات وجوائز، وإطلاق منتجات وفعاليات تواصل.

وستشمل أبرز فعاليات نسخة عام 2022 من المعرض، انعقاد «منتدى أرايفال دبي» الذي يجتمع فيه أبرز المتخصصين في قطاع السفر والسياحة والضيافة لاستكشاف الجيل التالي من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة كا وسيستضيف «سوق السفر العربي 2022» أيضاً مؤتمرات قمة متخصصة سيتم تسليط الضوء من خلالها على قطاعات الطيران، والفنادق، والسياحة الرياضية، وسياحة التجزئة، فضلاً عن ندوة خاصة للاستثمار في قطاع الضيافة.

من المنتظر ان تطلق كذلك نسخة افتراضية، بعد انتهاء الحدث الرئيس بأسبوع، في الفترة الممتدة من 17 إلى 18 مايو 2022، إذ تهدف الشركة المنظمة من خلال ذلك إلى الوصول لشريحة أكبر من المهتمين والعاملين في هذه الصناعة، واستقطاب العديد من المتخصصين والخبراء من أنحاء العالم، والذين لا يمكنهم حالياً حضور الحدث بنسخته الحضورية في كل عام.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة