اعتقال 3 متورطين في عملية سرقة داخل “قيسارية” بطنجة

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، مدعومة بفرقة محاربة العصابات، ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة وخيانة الأمانة وإخفاء مسروق.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيهم جاء بناء على أبحاث قضائية جارية لدى المصلحة المذكورة، تتعلق بشكاية حول موضوع سرقة كمية كبيرة من الملابس الجاهزة والأحذية النسائية من إحدى المحلات التجارية المتواجدة داخل قيسارية بحي المصلى.

وتابع المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية قادت إلى توقيف الفاعل الرئيسي في هذه القضية، الذي يبلغ حوالي 35 سنة من العمر، واتضح أنه يشتغل حارسا للأمن الخاص بالقيسارية نفسها.

وأوضح البلاغ أن الموقوف عرض محلين تجاريين للسرقة باستعمال مفاتيح مزورة، قبل أن تقود الأبحاث والتحقيقات إلى توقيف اثنين من مشاركيه في عملية السرقة وشراء مسروق وإخفائه.

وأسفرت عملية التفتيش والحجز المنجزة على ضوء هذه القضية، تبعا للمصدر ذاته، عن حجز كميات كبيرة من الملابس الجاهزة والأحذية النسائية المسروقة لدى الموقوفين.

وقد تم الاحتفاظ بالأشخاص الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المرتبطة بها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة