اعتقال مطلقة والبحث عن عشيقها بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تولوكلت، بإقليم شيشاوة ، يوم الاربعاء 20 يونيو الجاري ، مطلقة متورطة في علاقة جنسية مع شاب في بداية العقد الثالث من العمر .

وجاء اعتقال المتهمة بدوار أيت اسماعيل بجماعة سيدي عبد المومن، بالاقليم ذاته ، بعد أن تقدم شقيقها المستشار الجماعي بشكاية لدى الدرك يتهم فيها شقيقته بالفساد بمعية خليلها.

و أفاد مصدر مطلع ، أن العشيقين تجمعهما علاقة قرابة عائلية، الامر الذي استغله الشاب و المطلقة للانفراد وقضاء لحظات حميمية في ممارسة الجنس خارج إطار مؤسسة الزواج، إلى أن بدأت معالم الحمل تفضح علاقتهما المشبوهة.

و أوضح المصدر ذاته ، أنه بعد توصل مصالح لدرك الملكي بشكاية في الموضوع ، ربطت الاتصال بالنيابة العامة المختصة ترابيا، هذه الاخيرة أمرت باعتقال المتهمين، حيث انتقلت عناصر الدرك الملكي وأوقفت السيدة الحامل البالغة من العمر 34 سنة، والتي جمعتها بخليلها علاقة جنسية استغرقت ثلاثة أشهر بحسب اعترافاتها الأولية، وأن عشيقها العازب البالغ من العمر 25 سنة يوجد بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء حيث يعمل مياوما.

وأضافت المتهمة أثناء التحقيق معها، أنها طلقت من زوجها وهي بكر ومارست الجنس مع عشيقها في عدة مناسبات إلا أنهما في الآونة الأخيرة كثفا غزواتهما الجنسية استغرقت ثلاثة أشهر، كما حلت عناصر الدرك بمنزل المتهم لإيقافه إلا أنها أخبرت بتواجده بالدارالبيضاء ، نفس المكان الذي كشفته شريكته.

و من المنتظر أن تستكمل عناصر الدرك الملكي البحث بتنسيق مع النيابة العامة، إلى حين استصدار برقية بحث وطنية في حق المتهم في حالة رفضه الالتحاق بالضابطة القضائية للدرك الملكي ، تولوكلت للتحقيق معه وتقديمه للنيابة العامة المختصة ، في الوقت لا زالت المعنية رهن تدابير الحراسة النظرية .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة