اعتقال مشجعين للمغرب الفاسي في قضية جريمة قتل مشجع لفريق الجيش الملكي بالخميسات

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر تابعة للدرك بالخميسات 7 أشخاص قدموا على أنهم من مشجعي المغرب الفاسي، وذلك للتحقيق معهم في قضية جريمة قتل استهدفت شابا قدما على أنه من مشجعي فريق الجيش الملكي.

المصادر قالت لـ”كشـ24″ إن الأمر يتعلق بجريمة وقعت يوم أمس الأحد وأودت بحياة شاب تعرض لعدة طعنات بالسلاح الأبيض على مستوى حي المنزه بسيدي علال البحراوي بإقليم الخميسات.

الضحية، وفق المصادر ذاتها، وهو من مواليد 2004، جرى نقله إلى مستشفى القرب بتيفلت. في حين أعلنت عناصر الدرك حالة استنفار وقامت بعمليات مطاردة انتهت بتوقيف 7 شبان كانوا على متن سيارة رباعية الدفع على مستوى عين عرمة بإقليم مكناس. كما جرى توقيف شخصين آخرين كانا برفقة الضحية.

وذكرت المصادر بأن التحقيق مع هؤلاء من شأنه أن يقدم معطيات واضحة حول جريمة قتل أعادت من جديد أحداث شغب الملاعب إلى الواجهة.

وذكرت المصادر أن المنتسبين إلى مشجعي المغرب الفاسي والذين تم توقيفهم كانوا قد حضورا المباراة التي جمعت بين هذا النادي وشباب المحمدية. وقرروا وهم في طريق العودة الدخول إلى المنطقة علال البحراوي لتناول العشاء، قبل استكمال رحلة العودة عبر الطريق الوطنية. وتجري عناصر الدرك التحقيق في ملابسات الجريمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة