اعتقال مروج للمخدرات والبحث عن شريكه ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة ، يوم الثلاثاء 19 يونيو الجاري ، من إعتقال مبحوث عنه خطير من أجل الاتجار في المخدرات .

وجء اعتقال الضنين الملقب ب ” جموع ”  ، إثر نصب كمين محكم انتهى بضبطه في حالة سكر طافح ليتم اقتياده إلى مركز الدرك  الملكي للاستماع إليه في محضر قانوني، اعترف أنه يقوم بتقطير ماء الحياة والاتجار في جميع أنواع المخدرات رفقة شريك له يقطن بحي الخريبات بمدينة شيشاوة .

بعد إشعار النيابة العامة بتطورات الملف، أمرت قائد الدرك رفقة عناصر الشرطة القضائية لأمن شيشاوة وعناصر الدرك الملكي للمركز القضائي، بالانتقال إلى عين المكان واقتحام المسكن وتفتيشه.

ولحظة اقتحام المسكن لاذ المتهم بالفرار إلى وجهة مجهولة ، دون أن تتمكن العناصر الأمنية من إلقاء القبض عليه ، حيث أسفرت عملية المداهمة عن حجز قنينات تم إفراغها من مسكر ماء الحياة والتين المجفف والوسائل المستعملة في تقطيرها.

هذا وقد استنفرت الأجهزة الأمنية التي حلت بعين المكان عناصرها، التي كانت معززة بالأسلحة، لكون صاحب المحل يتوفر على 3 كلاب مدربة من نوع ” بيتبول” .

ويذكر أن  عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة، تمكنت مساء الخميس 7 يونيو الجاري، من حجز كمية مهمة من المخدرات ودراجة نارية من نوع ” س90 ” ، بعد مطاردة هوليودية لأحد تجار المخدرات بمنطقة التعاونية بجماعة سيدي بوزيد، والذي تمكن من الفرار من قبضة العناصر الدركية.

وتجدر الإشارة إلى أن الملقب ب ” جموع ”  والذي قضى عقوبات حبسية مختلفة قي قضايا تتعلق بالإتجار في المخدرات، فر إلى وجهة مجهولة  لحظة قدوم عناصر الدرك الملكي بالمكان الذي يتخذه ملاذا آمنا لترويج سمومه، تاركا كمية مهمة من المخدرات، قدرت بحوالي 900 غرام من مخدر الشيرا وكيلوغرامين  من مخدر القنب الهندي ” الكيف ” و1 كيلوغرام  من مخدر التبغ المهرب ” طابا ” ، مع حجز دراجة نارية من نوع ” س90 ”  مسروقة يستعملها في تنقلاته لترويج  المخدرات.

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة