اعتقال مبحوث عنه من أجل الإتجار بالمخدرات بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي ببلدية أيت أورير ، بإقليم الحوز ، يوم الخميس 27 شتنبر الجاري ، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش ، مروجا لمخدر الشيرا .

و كانت عناصر الدرك الملكي لآيت أورير، قد أوقفت تاجر المخدرات المذكور  متلبسا بحيازة أزيد من 400 غرام من مخدر الشيرا معدة للترويج ، يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن ظل يشكل موضوع خمس مذكرات بحث وطنية، بمركز بلدية آيت أورير .

و يذكر أن الموقوف الملقب ب ” النوفيخة ” البالغ من العمر 31 سنة، و الذي يعد المروج الرئيسي للمخدرت بآيت أورير و أيت سيدي داود و آيت فاسكا و تيديلي مسفيوة ، تم حجز أسلحة بيضاء بحوزته و دراجة نارية من نوع ” س90 ” .

اقتيد المتهم وهو من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات ، إلى مركز الدرك الملكي ، لوصعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، حول مزوده الرئيسي من مدينة مراكش ، و الذي صدرت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني ، في الوقت الذي انكر الضنين وجود شركاء له في ترويج الممنوعات ، قبل إحالته على أنظار النيابة العامة بمراكش ، في أفق محاكمته من إجل الاتجار في المخدرات .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة