اعتقال “عميشة” بتهمة ترويج “الطابة” والسجائر المهربة بفاس

حرر بتاريخ من طرف

لقب غريب آخر ينضاف إلى قائمة الألقاب التي جرى اعتقالها في الآونة الأخيرة بمدينة فاس، من قبل عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة لمصلحة الشرطة القضائية. وقالت المصادر إن الأمر يتعلق بالملقب بـ”عميشة” والتهمة حيازة وترويج السجائر والمواد المهربة و”الطابة”.

وطبقا لمصادر “كشـ24″، فقد أحيل على أنظار المحكمة “عميشة”، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، ويبلغ من العمر 56 سنة، في حين تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي الأشخاص المحتمل تورطهم في ترويج هذه المواد المحظورة.

وفي التفاصيل، فإنه جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى حي باب الفتوح، بعد مباشرة مجموعة من التحريات و الأبحاث حول أحد المشتبه فيهم الذي يقوم بترويج السجائر والمواد المهربة.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 994 علبة من السجائر المهربة، مختلفة الأنواع، 350 غرام من مسحوق طابا على شكل 30 لفافة جاهزة للبيع، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه متحصل عليه من المبيعات، وهواتف محمولة.

وأظهرت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الشرطة بقاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، على أن المشتبه فيه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، من أجل حيازة وترويج المخدرات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة