اعتقال عشرات المبحوث عنهم بعد مداهمة أوكارهم بفاس + صورة

حرر بتاريخ من طرف

أسفرت تدخلات أمنية بمدينة فاس جرت ما بين 15 مارس الماضي إلى غاية 31 منه، عن توقيف عدد كبير من “الكرابة” في أوكارهم، واعتقال عشرات المبحوث عنهم وعدد منهم من ذوي الألقاب الغريبة.

وأشارت ولاية أمن فاس إلى أن تمكنت خلال هذه الفترة القصيرة من إيقاف 108 شخصا من أعمار مختلفة، وذلك على خلفية اشتباه تورطهم في قضايا جرمية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، من بينهم من يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل نفس الأفعال الإجرامية.

وأسفرت هذه العمليات الأمنية بعد مداهمة عدد من أوكار مروجي المخدرات بمختلف أحياء المدينة عن إيقاف 92 شخصاً من بينهم 04 قاصرين ضبطوا متلبسين بترويج وحيازة المخدرات بشتى أنواعها، حيث تم حجز ما مجموعه 10.5 كلغ من مخدر الشيرا ، و 50 كلغ 141 غرام من مخدر الكيف، و 12 كلغ من مخدر الكيف الممزوح بطابا، و 294 قرص طبي مخدر، وكمية من مخدر الكوكايين.

وتم كذلك حجز دراجات نارية تستعمل في التنقلات المشبوهة بهدف ترويج المخدرات، ومبالغ مالية يشتبه في كونها متحصل عليها من عمليات البيع، فضلا عن أسلحة بيضاء، كما تم توقيف 16 شخصا ممن صدرت في حقهم مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات.

وأشارت ولاية أمن فاس إلى أنه تم تقديم المشتبه فيهم أمام أنظار النيابة العامة المختصة التي أشرفت على مجريات البحث، الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بعد إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية، بغرض الكشف عن مدى تورطهم في القضايا الإجرامية المنسوبة إليهم، فيما تبقى العمليات الأمنية متواصلة من أجل محاربة مختلف الظواهر الإجرامية، وخاصة ظاهرة ترويج المخدرات و المؤثراث العقلية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة