اعتقال شابين متورطين في سرقة وكالة لتحويل الأموال ببوجدور

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة بوجدور، الاربعاء 11 غشت 2021، من اعتقال شابين ييلغان من العمر 19 و31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة.

وبحسب بلاغ لمصالح الأمن فإن الشخصين الموقوفين من ذوي السوابق القضائية، حيث تورطا في قضية سرقة مصحوبة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال ومن شركة المراسلات ونقل المسافرين.

كما اضاف البلاغ الأمني نفسه أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة بوجدور، كانت قد فتحت يوم الثلاثاء بحثا قضائيا على خلفية تسجيل حالتين تتعلق بالكسر من داخل وكالة تحويل الاموال لأجل سرقة مبلغ مالي في عملية تمت من داخل فرع محلي لإحدى شركات المواصلات ونقل المسافرين، استهدفت خزنة حديدية كانت بها مبالغ مالية.

وأشار البلاغ أيضا إلى أن الابحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية قد مكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، ومن العثور على الخزنة الحديدية التي كانت بحوزته؛ كما أشار أيضا إلى توقيف المشتبه فيه الثاني، والذي تم العثور بحوزته على كمية من مخدر الشيرا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن.كل ملابسات هذا الفعل الاجرامي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة