اعتقال ثلاثيني مبحوث عنه وطنيا بتهمة الإتجار في المخدرات ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

نجحت عناصر الشرطة القضائية لأمن امنتانوت، بحر هذا الأسبوع، في اعتقال ثلاثيني مبحوث عنه في مذكرة بحث وطنية صادرة عن أمن ودرك امنتانوت، بتهمة الإتجار وترويج المخدرات.

 وبحسب مصادر لـ”كشـ24″ فإن المتهم اختفى عن أنظار عائلته منذ سنتين وحل قبل العيد بيومين بالمدينة لقضاء عطلة العيد مع أقاربه، الى أن تم اعتقاله بمركز مدينة امنتانوت، بعد توصل عناصر الشرطة القضائية بإخبارية تفيد بتواجد المتهم بجوار محل تجاري لتبضع أغراض لعائلته.

والى ذلك، فقد تم اقتياد المتهم الى مخفر الشرطة وبعد التنقيط الآلي تبين أنه موضوع عدد من مذكرات بحث وطنية، حيث تم الاستماع له في محضر قانوني بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، والذي أُحيل اليها ليقرر وكيل الملك بعد ذلك إيداعه في سجن الأوداية الى حين انطلاقة أطوار محاكمته.

وفي سياق آخر، لقي شخص خمسيني مصرعه في حادثة سير مروعة بدوار سيدي احماد اوعلي بجماعة مزوضة، بحر هذا الأسبوع، وذلك على اثر انزلاق سيارة الهالك من علو يفوق 40 مترا، بعد أن فقد السائق السيطرة على مقود عربته على مستوى منعرج طرقي في قمة الجبل.

وأكدت ذات المصادر، بأن الضحية المسمى قيد حياته “المختار.ب”، كان على متن السيارة بمعيّة شقيقه المسمى التهامي، والذي أصيب بجروح وصفت بالخطيرة على مستوى الرأس والظهر.

والى ذلك وفور توصلها بإخبارية من طرف عون سلطة ذات الدوار، انتقل قائد القيادة وخليفته بمعيّة عناصر الدرك الملكي الى منطقة الحادثة، وتم انتشال الشخصين من داخل السيارة بسبب صعوبة الإصابة التي تعرضا لها، حيث تم نقلهما على وجه السرعة على متن سيارة اسعاف الى مستعجلات ابن طفيل بمراكش، الا أن السائق الضحية فقد انفاسه الأخيرة في مدخل مدينة مراكش، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي بمجاط تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادثة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة