اعتقال المشتبه فيهم في احداث الشغب بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بمدينة شيشاوة، ليلة  الأربعاء 13 يونيو الجاري، من اعتقال ثلاثة أشخاص يشتبه في وقوفهم وراء أعمال الشغب اللارياضية التي عرفتها القاعة المغطاة لشيشاوة ، ساعات قليلة بعد المواجهات الدامية التي خلفت خسائر وجرحى بين جمهور ولاعبي فريقي حي الأمل وفريق أولاد إبراهيم.

و أفاد مصدر مطلع ، أن اعتقال المشتبه فيهم، تم بعد تحقيق أمني باشرته العناصر الأمنية مساء اليوم ذاته ، انتهى بتحديد هويتهم  ، ليتم اعتقال الثلاثة المذكورين  ، في انتظار  إيقاف باقي المتورطين ضمنهم قاصرين ، حالت دون ايقافهم إجراءات مسطرية قضائية .

اقتيد الموقوفون الثلاثة إلى مقر الشرطة القضائية ، للاستماع إليهم ،في محاضر قانونية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة في انتظار استكمال التحقيق ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتقديمهم أمام وكيل الملك من أجل المنسوب إليهم.

و يذكر أن القاعة المغطاة بمدينة شيشاوة، شهدت مساء اليوم ذاته ، أحداث شغب بين فريقي حي الأمل لكرة القدم وفريق أولاد إبراهيم، في إطار بطولة الأحياء الرمضانية، مما خلف خسائر مادية وصفتها مصادر أمنية بالفادحة ، منها تكسير وتخريب لممتلكات القاعة المغطاة ، فضلا عن جروح و رضوض بين الطرفين المتنازعين .

و اندلعت شرارة الشغب بسبب خلاف بين عناصر من جمهور الفريقين لتمتد إلى رقعة الملعب بفعل الاحتكاك بين لاعبين، قبل أن تسفر المواجهات عن إصابة حارس أمن خاص بجروح متوسطة الخطورة وتمزيق بدلته المهنية إلى جانب سرقة هاتف مستشار جماعي بالمجلس البلدي لتابع لشيشاوة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة