اعتراض وعرقلة موكب عامل قلعة السراغنة لهذا السبب + صور

حرر بتاريخ من طرف

أقدم أشخاص ينتمون الى دوار اولاد يخلف بالعطاوية ظهر أمس الأربعاء 18 ماي على اعتراض  موكب عامل قلعة السراغنة والذي كان قادما من سيدي رحال الى العطاوية برمي أنفسهم أمام السيارات مما جعلها تتوقف.

الأشخاص يشتكون من ترامي مقدم الدوار على أرض المسجد مند سنوات وباءت كل محاولات ثنيه وردعه أمام تعنته واستقوائه بأشخاص ينتمون الى السلطة، هذا بالاضافة الى استغلال منطقة بمحاذاة المسجد لرمي روت البهائم؛ وقد توارت الإبن المقدم المشكل عن أبيه المتوفي منذ 2011، وحاول السكان حلها وديا وعن طريق السلطة دون جدوى.

وكان أشخاص من نفس الدوار قد خاضوا وقفة احتجاجية أمام العمالة ونددوا بما يقوم به هذا الشخص من أفعال، والذي سبق واحتجز طاقما صحفيا كان يقوم بتصوير المسجد وأخذ إفادات المشتكين.

هذا وقد تدخل قائد الدرك الملكي المرافق للموكب وحاول اعتقال الرجل لكن رئيس المجلس الاقليمي ترجل من سيارته وتدخل ووعد بحل المشكل في القريب العاجل وهدأ من غضب  المحتجين الذين لحقوا بالركب الى البلدية، هناك استقبل العامل ممول الحفلات “لعميم”  والذي كان من ضمن الذين رموا بأنفسهم أمام الموكب قائلا وهو يبتسم : “دزتي في وجه هاذ الشيباني” مما جعل الحاضرين يضحكون مستحسنين تصرف العامل مع الشيخ العجوز والشاب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة