استنكار تنظيم سباق للدراجات تزامنا مع الامتحانات

حرر بتاريخ من طرف

فوجت الأندية الوطنية للدراجات مؤخرا بالخرجة التي فطن إليها رئيس الجامعة الملكية للدراجات كي يكسر حالة الجمود التي تشهدها الأميرة الصغيرة .

و راسل المكتب الجامعي الأندية الوطنية للمشاركة في السباق الذي تعتزم الجامعة تنظيمه بمدينة المحمدية يوم السبت 2 يونيو المقبل .

و حسب بلاغ صادر عن نادي شباب مراكش فإن جامعة الدراجات ترنو من وراء السباق إلى تكسير المهلة الزمنية التي منحتها إياها وزارة الشباب و الرياضة و المحددة في ثلاثة أسابيع بهدف الحسم في النزاع القائم بين المكتب الجامعي و الأندية المقاطعة لأنشطتها .

و استنكر الكاتب العام لنادي شباب مراكش مكر رئيس جامعة الدراجات ، بعد أن غير الأخير برنامج أنشطة الجامعة السنوي ، و الذي خلت منه أيا من الأنشطة و السباقات ، ثم إصراره على تنظيم سباق في غير المكان و الزمان المناسبين ، حيث يتزامن تاريخ السباق مع اليوم الأول لاجتياز تلاميذ المستوى الأول باكلوريا و أيضا استعداد باقي المتسابقين الممدرسين لاجتاز امتحاناتهم ، دونا عن المسيرين و المدربين الذين يبقون أولا و أخيرا أولياء للتلاميذ .

واعتبر الكاتب العام لنادي شباب مراكش للدراجات ما فتئ يقوم به رئيس الجامعة بالإستهتار و الحماقة و الفشل و اللامسؤولية في التدبير ، معتبرا ذلك بالأخطاء القاتلة الناتجة عن التمسك بالكراسي الجامعية التي أعمت البصيرة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة