استمرار نزيف الاستقالات من حزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

يبدو أن مسلسل نزيف الاستقالات من حزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش مستمر، إذ أقدم مجددا 13عضوا على تقديم استقالتهم من جميع هياكل حزب الحمامة بمراكش وسيأتي الوقت المناسب للإعلان عن أسبابها وفق ماجاء في نص رسالة الاستقالة التي توصلت بها كشـ24.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق لـ 10 أعضاء ان قدموا استقالتهم يوم الأربعاء 13 يناير 2021 ،احتجاجا على ما وصفوه بالاقصاء و التهميش المتعمد من قبل بعض القياديين بحزب الاحرار بمراكش.

وتعد استقالة هؤلاء الأطر الـ28 استقالة جماعية من حزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش على مقربة من استحقاقات 2021 المقبلة، بعد استقالة المنسق الجهوي السابق للحزب عبد العزيز البنين الذي التحق بحزب الاتحاد الدستوري إلى جانب استقالة محمد الحر عضو المجلس الجماعي لمراكش الملتحق بحزب جبهة القوى الديمقراطية و اسماعيل الغماري رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي الملتحق بحزب الحركة الشعبية.

وفي ذات السياق، صرح محمد القباج المنسق الجهوي لحزب “أغراس أغراس” بجهة مراكش في تصريح خاص لـ”كشـ24″ أن الحزب استطاع في وقت قياسي، إستقطاب 1700 منخرط بمقاطعة المنارة، مشيرا في الوقت ذاته أن الاستقالات الاخيرة التي عرفها الحزب، لا تأثير لها على البيت الداخلي لحزب الاحرار، خصوصا وان معظم الذين قدموا استقالاتهم لا يتوفرون أصلا على بطائق الانخراط.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة