استقبال كبير لتلميذة ببنجرير بعد تألقها في مسابقة تحدي القراءة العربي

حرر بتاريخ من طرف

إستقبلت أول أمس الأربعاء 28 مارس الجاري، التلميذة حورية فؤاد، استقبال الأبطال من طرف تلامذة مؤسسة المسيرة الخضراء في بنجرير ضواحي مراكش، بعدما اجتازت الاقصائيات المحلية والإقليمية و لجهوية بنجاح لمسابقة تحدي القراءة العربي في نسخته الثالثة

وقد تم إغتنام وقت الدخول خلال الفترة الصباحية يوم الاربعاء، لاستقبال التلميذة النجيبة تحت تصفيقات المتعلمين، في ساحة المؤسسة حيث قدمت لها هدايا تشجيعية.

وفي كلمته بالمناسبة هنأ مدير المؤسسة الفائزة ودعا لها بالتوفيق في القادم من المنافسة، وحث باقي المتعلمين على أخذ العبرة من زميلتهم والانخراط أكثر في فعل القراءة .

التلميذة حورية فؤاد أكدت بدورها و بأسلوب جميل على أهمية ومتعة القراءة، لأننا وكما قالت، ننتمي إلى امة اقرأ التي ينبغي أن تقرأ، وخلال الفترة الزوالية استغلت فترة الاستراحة لنفس المراسيم ولتقديم جوائز إضافية لهذه المسابقة التربوية التي تهدف إلى الرقي بمستوى القراءة وتجويد مهارات التعلم الذاتي.

سيتبارى ممثلوا جهات المملكة خلال التصفيات الوطنية في النصف الأول من شهر ابريل وكذلك الحفل الختامي الذي يتم خلاله تكريم الفائزين، اما التصفيات النهائية وحفل التتويج النهائي سينظمان بدبي خلال شهر أكتوبر 2018.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة