استقبال تاريخي لاعضاء مكتب مولودية مراكش من طرف الوالي قسي لحلو

حرر بتاريخ من طرف

استقبل والي جهة مراكش اسفي كريم قسي لحلو ، يومه الثلاثاء 19 مارس، اعضاء المكتب المسير لفريق مولودية مراكش بمقر ولاية الجهة.

وجاء استقبال اعضاء مكتب الفريق بالموازاة مع النتائج الايجابية التي يحققها الفريق حاليا في القسم الشرفي الثاني، الى جانب فريق الاتفاق المراكشي، حيث تم خلال اللقاء الذي حضره بالخصوص محمد العمراني رئيس فرعي كرة القدم وكرة اليد، تقديم لمحة عن تاريخ النادي العريق بمراكش، منذ فترة الحماية الى جانب تطلعاته للعودة للاقسام المتقدمة.

كما استحضر مسؤولو النادي بحضور مصطفى الشهواني نائب رئيس النادي، محمد ايت بويدو نائب رئيس مقاطعة جليز، وادريس جمال، و عبد العزيز الحوري وعبد اللطيف العزوزي رئيس القسم الاقتصادي بولاية جهة مراكش، النتائج المهمة التي حققها فرع كرة اليد بعد نيله لثلاثة كؤوس العرش وبطولة المغرب مرتين خلال السنوات الماضية، فضلا عن تأهله ل “البلاي اوف” وربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2019.

وقد عبر الوالي قسي لحلو عن اعجابه بالمكانة التاريخية للنادي وطموحاته، متعهدا بتقديم الدعم الواجب له، والعمل على إخراج فكرة تشييد قاعة مغطاة بجوار ملعب 20 غشت بحي قشيش.

من جهتهم، عبر مسؤولو مولودية مراكش عن سعادتهم بالاستقبال مؤكدين انخراطهم من أجل تطوير الرياضة المراكشية والمساهمة في تطوير قدرات الشباب المراكشي رياضيا، ومعربين عن طموحاتهم واهدافهم خلال السنتين القادمتين، والتي تشمل مواصلة التألق في كرة اليد، وبلوغ فرع كرة القدم القسم الوطني الثاني في المدى القريب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

بكاء وهستيريا وسط محبي الكوكب بعد الخسارة امام خريبكة

فيديو

للنساء

ساحة