استغلت وجود زوجها بالسجن..اعتقال سيدة من أجل الخيانة الزوجية بإمنتانوت

حرر بتاريخ من طرف

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، أمس السبت 12 دجنبر الجاري، بإيداع سيدة متزوجة وخليلها المتزوج، السجن المحلي الأوداية، بعد متابعتهما في حالة اعتقال من أجل الخيانة الزوجية في حق المتهمة الأولى، والمشاركة في الخيانة الزوجية في حق المتهم الثاني.

ووفق مصادر محلية، فإن تفاصيل الواقعة تعود حينما تقدم زوج حديث الخروج من السجن بتهمة الخيانة الزوجية، بشكاية لدى النيابة العامة، بعد اكتشافه لخيانة زوجته بعد عودته إلى مسكنه العائلي بجماعة انفيفة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن زوج الموقوفة، قام بتصفح هاتف زوجته، ليصدم بصور وفيديوهات مخلة بالحياء تتضمن عبارات حميمية جنسية، تقدم على إثرها بشكاية إلى النيابة شهر نونبر الماضي.

وكشفت التحريات التي باشرتها العناصر الدركية بالمركز الترابي بإيمنتانوت، أن المتهمة التي تقطن بمسكن والديها بجماعة سيدي عبد المومن خلال فترة قضاء زوجتها للعقوبة الحبسية، ربطت علاقة غير شرعية بشخص يقطن بمدينة امنتانوت، وهو ما أكدته المتهمة في محضر قانوني.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الموقوفة كشفت عن هوية خليلها الذي تم توقيفه، حيث تم إجراء مواجهة بينهما اعترف خلالها الموقوف بالعلاقة التي تربطهما، ليقرر وكيل الملك وضع المتهمين رهن الحراسة النظرية، يوم الخميس الماضي، من أجل المنسوب إليهما.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة