استعدادا لكأس العرب.. المنتخب المغربي يواجه البحرين

حرر بتاريخ من طرف

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم، خوض منتخب بلاده مباراة ودية أمام نظيره المغربي، يوم 12 نونبر 2021، استعدادا لمشاركتهما في بطولة كأس العرب للمنتخبات، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر 2021.

يخوض المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، مباراة ودية ضد نظيره البحريني، يوم 12 نونبر المقبل 2021، في ملعب البحرين الوطني، بمدينة عيسى، في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تنظم، لأول مرة، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

إضافة إلى هذه المباراة، من المرتقب أن يخوض المنتخب الوطني الرديف، مبارتين وديتين أمام منتخبين عربين غير مؤهلين للمشاركة في بطولة كأس العرب، استنادا لما قاله الحسين عموتة، مدرب العناصر الوطنية، في تصريح صحفي.

وكان الحسين عموتة، قال إن المنتخب الوطني المغربي الرديف، سيخوض تجمعا تدريبيا أخيرا في الفترة الممتدة ما بين 8 و16 نونبر المقبل، في البحرين أو الإمارات أو قطر، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات.

وأبدى عموتة رغبته في خوض مبارتين، على الأقل، في التجمع التدريبي المقبل، ضد منتخبات مشاركة في البطولة العربية، مشيرا إلى أنه من غير المستبعد مواجهة أحد المنتخبات الغير المؤهلة إلى البطولة، على غرار الكويت، اليمن، لبنان.

يذكر أن قرعة البطولة العربية أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية، الأردن، فلسطين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة