استبعاد كل فريق يسجل إصابتين بكورونا من طواف فرنسا للدراجات

حرر بتاريخ من طرف

كشف مدير طواف فرنسا للدراجات الهوائية، كريستيان برودوم، أنه سيتم استبعاد أي فريق مشارك في الطواف من المنافسات في حال تم تسجيل إصابة شخصين في صفوفه، بمن فيهم المسؤولون والموظفون، بفيروس كورونا المستجد.

وقال برودوم، في تصريح صحفي اليوم السبت، “نبقى على قرار حالتين من أصل 30 شخصا من فريق واحد ولفترة سبعة أيام”، مضيفا أن القرار صادر عن الخلية الخاصة بمعالجة جائحة كورونا في الحكومة الفرنسية.

وكان الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية (يو سي آي) قد اقترح، أمس الجمعة، إقصاء فريق من المنافسات في حال إصابة اثنين من الدراجين الثمانية فقط.

ويلقي هذا القرار بمزيد من الشكوك على نسخة العام 2020 من أهم حدث للدراجات الهوائية في العالم، والذي تم تأجيله هذه السنة لمدة شهرين بسبب الأزمة الصحية.

وينطلق الطواف المؤلف من 21 مرحلة اليوم السبت في مدينة نيس وسط إجراءات مشددة، حيث سيتحتم على الدراجين البالغ عددهم 176 من 22 فريقا ارتداء الكمامات في مناطق البداية والنهاية.

وقال المنظمون إن هذا الامر كان متوقعا، حيث سينطلق الطواف في غياب الجماهير عن خط الانطلاق، مع حظر وقوف السيارات على جوانب الطرقات خلال المراحل إضافة الى خط النهاية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة