ارتفاع حصيلة اطلاق النار ضواحي أزرو

حرر بتاريخ من طرف

ارتفع عدد ضحايا إطلاق النار الذي شهده دوار “حشادة” ضواحي مدينة أزرو التابعة لإقليم افران، صباح اليوم الاثنين 23 يوليوز، إلى 5 قتلى، بعدما كانت الحصيلة الاولية قد سجلت مقتل 3 أشخاص على الفور على رجل تعليم متقاعد.

وحسب ما اوردته مصادر متطابقة، فإن القتيلان الإضافيان لقيا مصرعهما متاثرين بالإصابات الخطيرة التي لحقتهما على مستوى البطن، بعدما نقلا الى جانب ثلاثة آخرين للمستشفى لتلقي العلاج.

ووفق المصادر ذاتها فقد تم عقب الجريمة المروعة نقل الضحايا الثلاثة إلى إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني الجامعي بفاس، فيما باقي المصابين وزعوا، حسب خطورة الإصابة، على كل من قسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي بفاس والمستشفى الجهوي بمكناس ومستشفى 20 غشت بآزرو.

وكان الأستاذ المتقاعد الذي ارتكب الجريمة، والذي يعاني منذ فترة من اضطراب نفسي، قد دخل في ساعة متأخرة في نزاع مع بعض أقربائه حول أراضي بدوار أيت أوعلا بجماعة تيغريغرا التي تبعد بـ20 كلم عن مدينة أزرو نواحي مدينة إفران.

ووفق مصادر محلية، فإن هذا النزاع جعل عدد من سكان دوار أيت أوعلا، الذي كان مسرحا لهذه الجريمة، يحتشدون بالمكان، قبل أن يقدم على جلب بندقية صيد وإطلاق الرصاص بشكل عشوائي، ما ادى الى مقتل ثلاثة اشخاص على الفور و اصابة خمسة اخرين من ضمنهم اثنين لفظا انفاسهما الاخيرة في ما بعد.

يشار إلى أن مرتكب المجزرة التي راح ضحيتها 5 أشخاص حتى الآن من ضمنهم بعض اقاربه، تم اعتقاله اليوم من طرف فرقة أمنية خاصة بعد تلقيه العلاج، اثر تلقيه لرصاصة من مسدس دركي خلال التدخل الامني، وقد تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث في انتظار عرضه على انظار النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة