ارتباك في “البروتوكول” خلال افتتاح الدورة الـ15 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

من المثير للإنتباه خلال حفل افتتاح المهرجان الدولي للفيلم بمراكش في نسخته الخامسة عشر، والذي انطلقت فعالياته عشية أمس الجمعة 4 دجنبر الجاري، حدوث ارتباك في “بروتكوول” استقبال الشخصيات والمدعوين الذين حضروا الحفل.

ممثل عمدة مراكش في شخص نائبه الأول المحامي يونس بن سليمان الذي كان مرفوقا بعقيلته، وبحسب ما عاينته “كشـ24″، إضطر إلى البحث عن مكان في المقاعد الخلفية، بعدما تم اغفال حجز مكان لرئيس المجلس الجماعي للمدينة الحمراء، الشيء الذي آثار غضب بنسليمان مما جعل ديوان والي الجهة يتدخل لإصلاح الأمر، قبل أن “ينتفض” وزير السكنى والتعمير وسياسة الميدنة نبيل بنعبد الله هو الآخر محاولا مغادرة القاعة لولا تدخل وزير الإتصال مصطفى الخلفي.

وجدير بالذكر أن حفل افتتاح الدورة الخامسة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، شهد تكريم النجم الأمريكي الكبير بيل موراي.
   
وخلال هذا الحفل سلمت المخرجة صوفيا كوبولا، التي سبق وأنت تعاونت مع موراي في فيلم “ضائع في الترجمة”، النجمة الذهبية لهذا النجم التي يتميز بمسار فني حافل، كما تألق طيلة مشواره السينمائي في أدوار متنوعة نالت إعجاب الجمهور.
 
وتحتفي المهرجان الدولي للفيلم بمراكش في نسخته الـ 15، بالسينما الكندية، ويشارك في المسابقة الرسمية لدورة هذا العام التي تجري ما بين 4 و12 دجنبر الجاري 15 فيلما طويلا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة