ادانة ثلاثة متهمين في قضية اهانة وتهديد عامل اقليم الرحامنة

حرر بتاريخ من طرف

ادانة ثلاثة متهمين في قضية اهانة وتهديد عامل اقليم الرحامنة
قضت المحكمة الإبتدائية بمدينة ابن جرير بإقليم الرحامنة، اليوم الخميس، بإدانة ثلاثة أشخاص بينهم فتاة بتهمة إهانة وتهديد عامل إقليم الرحامنة، فريد شوراق، فيما برأت ثلاثة نقابيين.
 
وهكذا قضت المحكمة بالسجن عاما نافذا وغرامة الف درهم في حق فتاة، وبنفس العقوبة والغرامة في حق شريكها، وبالحبس الموقوف لثلاثة أشهر وغرامة 1000 درهم في حق شخص ثالث.
 
وقررت هيأة المحكمة تبرأت ساحة أعضاء نقابة السميسي ريجي الثلاثة الذين تم اعتقالهم سابقا على خلفية قضية المشاركة في إهانة وتهديد عامل إقليم الرحامنة.
 
وتعود تفاصيل هذه القضية إلى شهر يوليوز الماضي حين تقدم عامل الرحامنة بشكاية الى الجهات المختصة بسبب تلقيه لتهديدات على هاتفه الخاص من طرف فتاة.
 
وكان العامل قال الأسبوع الماضي خلال ندوة صحافية بمقر عمالة اقليم الرحامنة، إنه كان يتلقى منذ شهر ابريل الماضي مكالمات هاتفية من فتاة قال انها حصلت على رقمه من طرف  أحد المحسوبين على عمال السميسي،  مهددة اياه واسرته باستعمال ألفاظ وعبارات تمتح من معجم الكلام السوقي الوقح، وهو الأمر الذي حاول تجاهله في البداية  وعدم ايلائه اهمية، غير أن تطوره  ليأخذ منحى خطيرا بعد ان تواصلت الاتصالات التهديدية التي فاقت 560 مكالمة، ما جعله يتقدم  بشكاية لدى الجهات المختصة من اجل فتح تحقيق، حيث تم اعتقال صاحب الرقم الهاتفي الذي اعترف بصديقته والتي اعترفت بدورها بمصدر حصولها على رقم شوراق.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

بالفيديو.. سيدة تكتشف نتيجة تحليلات كوفيد19 وتحكي ل كشـ24 عن تفاصيل الانتظار الرهيب وكيف تم التعامل معها

فيديو

للنساء

ساحة