اختيار نجوم المنتخب الجزائري لمراكش لقضاء عطلهم يستفز جزائريين

حرر بتاريخ من طرف

أثار تفضيل لاعبي المنتخب الجزائري، للمغرب لقضاء عطلهم على الجزائر، استفزاز عدد من الجزائريين، الذين عبروا عبر صفحات جزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم من اللاعبين المعنيين، وعلى رأسهم رياض محرز.

وشنّت صفحات جزائرية، هجوما لاذعا على اللاعبين المعنيين، معتبرين اختيار محرز وزملائه لمدينة مراكش المغربية لقضاء العطلة، استفزازا للجزائريين بحكم توتر العلاقات بين البلدين وقطع العلاقات الدبلوماسية بينهما.

واتهمت الصفحات الجزائرية لاعبي المنتخب الجزائري المتواجدين بالمدينة الحمراء، بالترويج للسياحة المغربية على حساب نظيرتها الجزائرية.

وحلّ اللاعب الجزائري رياض محرز بمدينة مراكش لقضاء إجازته.

ووصل بطل إنجلترا الجديد، إلى مراكش، حيث قرر إلى جانب زوجته تايلور وارد وعدد قليل من أفراد أسرته ، أخذ إجازة لبضعة أيام بعد موسم صعب.

وحط محرز وعائلته الرحال بفندق “Mandarin Oriental” في مراكش، استعدادا لخفض الضغط وإعادة شحن البطاريات بعد الإخفاقات المريرة خلال كأس إفريقيا للأمم 2021، والإقصاء بضع ثوانٍ من نهاية المباراة ضد الكاميرون خلال الجولة التأهيلية الأخيرة للمنتخب. كأس العالم 2022.

وبالإضافة إلى محرز، حل أيضا بالمدينة الحمراء، كل من سعيد بنرحمة لاعب ويستهام الانجليزي، واللاعب رياض غزال الممارس بالدوري التركي برفقة فريق “بيشكتاش”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة