اختفاء 3 سيارات فلاحية في أقل من أسبوع يثير الشكوك حول وجود عصابة

حرر بتاريخ من طرف

في ظروف غامضة استولى لصوص تجهل هويتهم، على سيارتين فلاحيتين من نوع “بيكوب” بكل من حي أزلي مقاطعة المنارة، وحي الفخارة بمقاطعة النخيل بمراكش.

وتعد هذه السرقة لسيارتين فلاحيتين من نوع “بيكوب” الثالثة من نوعها في ظرف أسبوع واحد، حيت سبقتها سرقة سيارة مشابهة يوم الجمعة 16 أكتوبر الجاري بالحي الحسني.

ورجحت مصادر، أن يكون نفس الأشخاص وراء هذه السرقات، ما يدل على إمكانية وجود عصابة تنشط في سرقة السيارات الفلاحية، وهو الأمر الذي بث الرعب وسط مالكي هذا النوع من السيارات، مما يستدعي تحركا من طرف السلطات وفتح تحقيق دقيق ومعمق للوقوف على ظروف وملاباسات هذه السرقات.

وكان أفراد أسرة قاطنة بالبلوك 27 بالحي الحسني بمراكش، تفاجأت الأسلوع الماضي، بسرقة سيارة “بيكوب” تعتمد عليها الأسرة لإعالة أفرادها ما خلف صدمة وسط مالك السيارة وأفراد أسرته.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فقد إختفت سيارة “البيكوب’” من نوع “تويوتا” والتي تحمل الترقيم “81340 أ 26“، من أمام منزل صاحبها، في الساعات الاولى من صباح الجمعة 16 أكتوبر، وتم إبلاغ عناصر الدائرة الامنية الثامنة بالواقعة، ليتم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.

ووفق ما صرح به أحد أفراد أسرة مالك السيارة المعاق جسديا والمريض بعدة امراض مزمنة، فإن السيارة المسروقة، تعتبر مصدر المدخول الوحيد للاسرة، وقد خلف اختفاءها تدهورا في صحة صاحبها الذي يواصل أداء أقساط قرض اقتنائها.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة