اختتام فعاليات الدورة التكوينية للمنبهين بمنظمة الهلال الاحمر بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

ترأس أمس الثلاثاء 12 نونبر 2019 عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب حفل اختتام فعاليات الدورة التكوينية الجهوية للمنبهين المنظمة من طرف الإدارة الجهوية للهلال الأحمر المغربي بمراكش.

وقد حضر الحفل كل من عبد النبي بنطالب الكاتب العام لعمالة شيشاوة ورئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة السعيد المهاجري، واحمد الهلال رئيس الجماعة الحضرية لشيشاوة وباشا المدينة ومولاي حفيظ العلوي المنسق الجهوي للهلال الأحمر بجهة مراكش آسفي، و محمد محسن الحسني رئيس المكتب الإقليمي للهلال الأحمر بشيشاوة.

وخلال هذا الحفل رحب المنسق الجهوي للهلال الأحمر المغربي بالحاضرين و هنأ المشاركين على استكمال مصوغات التكوين التي تلقوها على يد أكفىء  الأطر على المستوى الجهوي و الوطني.

كما قدم حسن حيمز رئيس الفرقة الوطنية للمكونين في الاسعاف عرضا حول سيرورة التكوين التي أشرف عليها بمعية كل من نائبه عبد المالك شرفي والمرشدين نور الدين العلاوي وصلاح الدين لخوادرة.

وبعد تسليم شواهد التكوين و التأطير، قدم المنسق الجهوي لعامل الإقليم تذكارا اعترافا بمجهوداته لإنجاح هذا التكوين الذي امتد لخمسة أيام بكل من مقر جمعية أريج و دار الطالبة، كما أخذت صورة تذكارية وحضر الجميع لحفل شاي نظم بالمناسبة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة