احتفاء خاص بحكيمي في NBA

حرر بتاريخ من طرف

استغل المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إجازة لمدة أسبوع، ليرافق زميله كيليان مبابي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حضرا مباراة في كرة السلة جمعت بين الفريقين الشهيرين “بروكلين نتس” و”سان أنطونيو سبيرز”، مساء الاثنين 2 يناير 2023.

حظي أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، باحتفاء خاص مع زميله كيليان مبابي، من جماهير نادي بروكلن، خلال مباراة الأخير أمام ضيفه “سان أنطونيو سبيرز”، والتي أقيمت، مساء الاثنين 2 يناير 2023، في ملعب “باركلايس سنتر” (barclays center)، في نيويورك.

وخلال فترة الاستراحة، عرضت شاشة عملاقة في الملعب، هدف تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى دور ربع نهائي كأس العالم في مونديال قطر، والذي أحرزه أشرف حكيمي من ركلة جزاء في مرمى المنتخب الإسباني، كما تم عرض الأهداف الثلاثة “الهاتريك” للاعب كيليان مبابي في المباراة النهائية لكأس العالم أمام المنتخب الأرجنتيني.

وعقب نهاية المباراة، كان لأشرف حكيمي وكيليان مبابي عناق خاص مع اللاعب كيفين دورانت، الذي أهدى كلا منهما قميصا موقعا. كما توجه اللاعبان إلى غرفة ملابس فريق بروكلين لتحية باقي اللاعبين على فوزهم في المباراة بنتيجة 139 مقابل 103 لصالح سان أنطونيو سبيرز.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة