احتجاز ايطالية ينتهي باعتقال شاب ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشف موقع القناة الرسمية “راي نيوز” الإيطالي، عن واقعة مثيرة بطليها شاب عشريني ومواطنة إيطالية، في منطقة نواحي مدينة مراكش.

وحسب ما اورده الموقع الايطالي فقد قدمت الإيطالية إلى المغرب، شهر نونبر الماضي، رفقة صديقتها المغربية، بعدما أقنعتها هذه الأخيرة بالزواج من ابن أختها، مقابل ملبغ 5000 أورو أي ما يزيد عن 5 مليون سنتيم، بغرض حصوله على الإقامة في إيطاليا، عبر ما يسمى بالزواج الأبيض.

ووفق الموقع ذاته، فإن صاحبة 47 سنة، غيرت رأيها بعد لقائها بابن أخت صديقتها، خاصة وأن لها تجربة سيئة في هذا النوع من الزيجات، وقصة سيئة مع إجراءات الطلاق من زوجها المغربي السابق، ما دفعها للرفض، وهو ما لم تقبله عائلة الشاب، فقامت باحتجازها.

وأضاف المصدر ذاته أن الشاب، البالغ من العمر 27 سنة، بمساعدة أمه وأخته، احتجزوا السيدة الإيطالية داخل غرفة معزولة، لكنها استطاعت إخفاء هاتفها وتواصلت مع عائلتها في إيطاليا، التي قاكمت بدورها بإخبار السلطات المغربية.

وأكد الموقع المذكور، أن المواطنة الإيطالية تمكنت من الهروب من الغرفة، وقفزت من الطابق الثالث عبر شرفة، وتعرضت لكسر على مستوى الساق والعمود الفقري، ليتم نقلها إلى المستشفى فيما تم إلقاء القبض على الشاب العشريني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة