اتهامات لمستشارين بنسف جمع عام جمعية آباء مدرسة ابتدائية بسيد الزوين

حرر بتاريخ من طرف

اتهم المكتب المسير لجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بمجموعة مدارس الزاوية، مستشارين جماعيين بنسف أشغال الجمع العام الذي تم انعقاده أمس الجمعة 13 أبريل الجاري بإحدى قاعات المؤسسة التعليمية المذكورة.

وقال عضو بالجمعية في اتصال بـ”كشـ24″، إن مستشاريْنِ بالمجلس الجماعي الحالي عن حزبي الأصالة والمعاصرة والنهضة والفضيلة إلى جانب مستشارين آخرين سابقين عن حزب “البام”، عمدوا الى تجييش مجموعة من الأشخاص الذين لا صفة لهم واقتحموا قاعة الإجتماع.

و أضاف المتحدث، بأن أعضاء المكتب المسير اضطروا الى تعليق الجمع العام بعدما بث المعنيون بالأمر وبينهم الكثير من العزّاب، حالة من الفوضى داخل القاعة بشكل تعذر معه مواصلة تلاوة التقرير المالي من طرف أمين المال الذي لم يسلم من التهديدات.

وأشار المتصل إلى أن أعضاء المكتب المسير رفعوا الجمع العام بعد اخبار ممثل السلطة المحلية بتعذر مواصلة اشغاله، غير أن المستشارين الأربعة المذكورين الذين تنتفي فيهم هما أيضا الصفة، لم يكتفوا بنسف الجمع العام بل عمدوا إلى تشكيل مكتب جديد برئاسة مستشار جماعي سابق علما أن الأخير ليست له أية صفة وليس له أي ابن يدرس بالمؤسسة التعليمية المذكورة، ولا يمتلك سوى توكيل من طرف أحد الأشخاص وهو الأمر الذي لا يخول له تولي هذه المهمة أساسا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة