ابتزاز متزوجة يقود لتفكيك عصابة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

مثل أمس الاثنين أمام النيابة العامة بمراكش، ثلاثة اشخاص من بينهم سيدة ، للاشتباه في تورطهم في تشكيل عصابة اجرامية، وابتزاز سيدة متزوجة.

وتعود فصول الواقعة وفق مصادر “كشـ24″، الى الاسبوع الماضي حينما شرع شخص مجهول في ابتزاز سيدة متزوجة تقطن في فيلا بطريق تامصلوحت ضواحي مراكش، وذلك من خلال تهديدها بالاتصال بزوجها، واخباره بهوية اصدقائها وطبيعة سهراتها الخاصة، ما دفع الضحية الى التوجه الى مصالح الدرك الملكي للتبليغ بالواقعة.

ووفق المصادر ذاتها، فقد باشرت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي التحقيق في الواقعة، وبعد مباشرة استنطاق المتواجدين في الدائرة الضيقة للمقربين منها والمتوجدين بشكل مستمر معها، تبين لهم ارتباك السائق والخادمة، قبل محاصرتهما بالاسئلة التي فضحت تورطهما، الى جانب طرف ثالث يقطن بأكادير.

وقد اعترف كل من السائق والخادمة بأنهما كانا يزودا شريكهما بكل المعلومات التي تخص مشغلتهما، وهوية أصدقائها وأرقامها الهاتفية، وكذا ارقام هاتف زوجها “النافذ”، ليتم التنسيق مع المصالح الامنية بأكادير، ما أفضى لاعتقال المعني بالامر نهاية الاسبوع المنصرم، و تقديمه الى جانب باقي افراد العصابة أمام النيابة العامة لمتابعتهم بالمنسوب اليهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة