ابتدائية الصويرة توزع 6 سنوات سجنا نافذا على متهمين بإدخال المخدرات إلى السجن

حرر بتاريخ من طرف

ابتدائية الصويرة توزع 6 سنوات سجنا نافذا على متهمين بإدخال المخدرات إلى السجن
أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة الصويرة أحكاما تراوحت بين البراءة و سنتان حبسا نافذا ، في حق 6 متهمين من بينهم فتاتين و امرأة متزوجة ، توبعوا من أجل قضية تتعلق بإدخال مخدر الشيرا محشوا في الخبز إلى السجن المحلي بالصويرة.

و هكذا قضت المحكمة بسنة و نصف حبسا نافذة في حق “الخباز” ، و عشرة أشهر حبسا نافذة على فتاة لها صلة بعملية إدخال المخدر إلى السجن ، فيما توبعت الفتاة الثانية التي تقطن بتجزئة “تافوكت”، و كانت تشتغل سابقا بأحد الأسواق الممتازة المعروفة بالصويرة ب ثمانية أشهر حبسا نافذا، و سنتان حبسا نافذا في حق السجين (ع . س)، و سنة حبسا نافذا في حق متهم خامس له علاقة بالقضية، و بالنسبة للسيدة (أ . ز) التي كانت تحمل الخبز المحشو بمخدر الشيرا ، فقد قررت المحكمة تبرئتها لعدم علمها بما كان في جوف الخبز.

و كانت عناصر من حراس السجن بالصويرة ، تمكنت خلال الأسبوع الأول من شهر يناير الماضي من إفشال محاولة إدخال كمية من مخدر الشيرا كانت موضوعة بعناية داخل ثلاثة خبزات ، تحملها سيدة لها قرابة بالسجين (ع . س) ، ضمن مواد أخرى في إطار زيارتها له، لكن يقضة الحراس حالت دون وصول الممنوعات إلى المعتقل ، و يتم إخبار الشرطة القضائية التي تدخلت و أوقفت المتهمة ، و بعد تعميق البحث معها ، توصلت إلى مجموعة من المتهمين لهم علاقة مباشرة بالقضية ، لتتم إحالتهم على أنظار النيابة العامة بالصويرة بتهمة تمرير و ترويج المخدرات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة