ابتدائية الرباط تصدر أحكامها في حق23 مشجعا رجاويا متهمين بالشغب

حرر بتاريخ من طرف

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية لدى محكمة الابتدائية بالرباط، مساء أمس الاثنين 18 مارس الجاري، 23 شخصا بينهم 13 رشداء، و10 قاصرين من مشجعي فريق الرجاء البيضاوي، بأحكام موقوفة التنفيذ، تراوحت بين 3 و4 أشهر.

وبعد اصدار المحكمة في هذا الملف لأحكامها في حق المتهمين الذين توبع الرشداء منهم في حالة اعتقال والقاصرين في حالة سراح مؤقت، في وقت متأخر من مساء أمس، غادر بعدها جميع المعتقلين أسوار سجن الزاكي المحلي بسلا حيث كانوا يقضون فترة اعتقالهم احتياطيا.

وألقي القبض على هؤلاء المعتقلين، الذي يوجد بينهم واحد في حالة فرار “قاصر”، وآخر من ذوي السوابق القضائية في الاتجار بالمخدارت “راشد”، في 27 فبراير الماضي، عقب أحداث الشغب التي خلفتها مباراة الرجاء والجيش الملكي.

وتوبع المتهمون من أجل جنح “ارتكاب أعمال عنف أثناء مباراة رياضية، والضرب والجرح العمديين، والايذاء العمدي في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم، وتخريب وتعييب منشآت مخصصة للمنفعة العامة، وإلحاق خسائر مادية في ملك الدولة وفي ملك الغير، وإضرام النار عمدا في دراجة نارية في ملك الغير ، والسرقة، وحيازة الشهب الاصطناعية وترويجها لاستعمالها أثناء المباريات الرياضية” كل حسب المنسوب إليه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة