ابتدائية أكادير تدين طالبة جامعية رفقة شركائها بالسجن 10 سنوات

حرر بتاريخ من طرف

أصدرت  المحكمة الابتدائية بأكادير، حكمها في حق ثلاثة أشخاص، ضمنهم طالبة جامعية، وذلك بعد متابعتهم بتهمة الحيازة والاتجار ونقل المخدرات.

وقضت ابتدائية أكادير بـ 10 سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهم، مع تحميلهم الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى، وغرامة لفائدة إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بشكل تضامني فيما بينهم وتحديد مدة الإكراه البدني في سنة واحدة، مع مصادرة السيارة المحجوزة لفائدتها، وبإتلاف المخدرات المحجوزة، ومصادرة الهواتف النقالة المحجوزة لفائدة إدارة الأملاك المخزنية.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير قد أوقفت، يوم السبت 15 يونيو المنصرم، طالبة جامعية تبلغ من العمر 21 سنة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفّرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه بها تم توقيفها مباشرة بعد وصولها إلى مدينة أكادير قادمة من طنجة على متن حافلة للنقل العمومي، حيث تم العثور بحوزتها على 31 ألف قرص مهلوس، تتنوع ما بين الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة، فضلا عن ضبط 100 غرام من مخدر الكوكايين.

وأضاف البلاغ أن عمليات البحث والتحري المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من توقيف شخصين آخرين كانا قد حضرا إلى المحطة الطرقية بمدينة أكادير لتسلم الشحنات المضبوطة من المخدرات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة