إيكيا تحذر المغاربة من أحد منتجاتها وتطالبهم بإرجاعه

حرر بتاريخ من طرف

كشف متجر “إيكيا المغرب” أن تحاليل مخبرية، تم إجراؤها على أكواب السفر ” TROLIGTVIS ” المستوردة من الهند، بينت أن هذا المنتوج يحتوي على نسبة عالية من المواد الكيماوية، محذرة المغاربة من خطورة استخدامها بسبب مخاطرها الصحية.

وطالبت إيكيا من زبنائها، عبر حسابهم الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، بإعادة الأكواب إلى متاجر “إيكيا”، لاحتوائها على مستويات عالية من المواد الكيميائية، وتعويضها بمنتجات أخرى أو إسترداد ثمن شرائه.

وكتبت المجموعة في حسابها:” حيت سلامتكم أولوية عندنا، نحثّ الزبناء ديالنا لّي قاموا بشراء كوب السّفر TROLIGTVIS ذي العلامة “صنع في الهند” بالتّوقّف عن الاستخدام ديالو، حيت أُجريت مؤخّرا اختبارات أكّدات أن المنتج قد يحتوي على مستويات من المواد الكيميائية أعلى من الحدّ المسموح به”.

وأكدت”إيكيا” بأن حظرت مادة ” فو إبثيل فوثالات”، منذ سنوات بينما أبانت الدراسات المخبرية التي قامت بإجرائها ت أن  كوب  السفر ”  TROLIGTVIS ” الذي يحمل علامة “صنع في الهند” هي الوحيدة التي تحتوي على المادة الكيماوية.

واعتذرت “إيكيا” لزبنائها، وأضافت في منشورها:” هادشي علاش نحثّ الجميع على إعادة المنتج إلى متجر ايكيا زناتة، لاستبداله بآخر مشابه، أو استرداد ثمن شرائه دون الحاجة لإحضار تذكرة الشراء، نعتذر لكم عن الإزعاج ونشكركم لتفهّمكم، سلامتكم هي أولوية قصوى عندنا، وهادشي عْلاش خدينا هذا التّدبير الاحترازي”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة