إيداع قاتل الطفل عدنان سجن طنجة ونفسية الأب تؤجل الإستماع إليه

حرر بتاريخ من طرف

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بطنجة؛ اليوم الاثنين 14 شتنبر الجاري؛ بإيداع المتهم في جريمة قتل الطفل “عدنان بوشوف” ورفاق المتهم الثلاثة؛ رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن طنجة؛ في انتظار الشروع في التحقيق التفصيلي حول هذه القضية.

وأفادت مصادر بأن قاضي التحقيق، تعذر عليه الإستماع لأب الضحية عدنان، بسبب نفسيته التي كانت متأزمة، ما استدعى تأجيل الإستماع، إليه فيما تم استنطاق المتهم الرئيس ورفاقه، مشيرة إلى أن المجرم  اعترفبالتهم المنسوبة إليه.

وكانت الشرطة القضائية بطنجة قد أحالت المتهمين الأربعة على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، والتي قررت إحالتهم على قاضي التحقيق الذي قرر تأجيل البث في القضية حتى تاريخ لاحق.

ويتابع المتورط الرئيسي بارتكاب جريمة الاختطاف والحجز وهتك العرض والقتل عن طريق الخنق مع سبق الإصرار والترصد، في حين يتابع الأخرون بعدم التبليغ عن جريمة يعلمون بوقوعها .

وكانت المصالح الأمنية قد عثرت ليلة الجمعة الماضية، علبى جثة الطفل عدنان البالغ من العمر 11 عاما، مدفونة بالقرب من منزل أسرته، فيما تمكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 24 سنة، وهو مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر، بينما تمكنت بعد ساعات من توقيف 3 متشتبه فيهم آخرين.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة