إيداع عصابة ملثمين سجن عكاشة بعدما روّع أفرادها مستعملي “لوتوروت”

حرر بتاريخ من طرف

قرر قاضي التحقيق لدى استثنائية البيضاء، إيداع ثلاثة متهمين بإرتكاب جنايات خطيرة، أول أمس السبت، سجن عكاشة، بناء على ملتمس للنيابة العامة بإجراء تحقيق تفصيلي معهم، مع إبقائهم في حالة اعتقال.

وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي 2 مارس، ألقت القبض على المتهمين الخميس الماضي، على إثر أبحاث ميدانية انصبت على الدواير الموجودة في تراب المدينة الخضراء ببوسكورة وأولاد صالح، القريبة من الطريق السيار.

وأوضحت يومية “الصباح” التي أوردت الخبر في عددها لبداية الأسبوع، أن المتهمين الثلاثة روعوا الطريق السيار عند مدخل البيضاء، إذ كانوا ينصبون متاريس عند المبدل، أي منعرج الخروج الخروج عن الطريق السيار، الذي يتم فيه تخفيض السرعة الى 60، ليعمدا بعد ذلك إلى مهاجمة الضحايا وهم مقنعون، مشهرين أسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين كبيرة الحجم.

وأضافت اليومية، أن آخر شكاية وجهت ضد أفراد العصابة، كانت من قبل أسرة مهاجرة ببريطانيا، إذ أن رب الأسرة كان قادما من الجديدة وأثناء انعراجه من الطريق السيار وخروجه نحو بوسكورة، فوجئ بحجارة كبيرة منصوبة أمامه ليضطر الى التوقف، وفي تلك الاثناء باغته المقنعون الثلاثة وهم يشهرون سيوفا، ما انتهى بجنوح الأسرة الى السلم وتسليم المتهمين كل ما كان معها من أشياء ذات قيمة، ومن ضمنها مبلغ مهم من العملة الصعبة “الجنيه الاسترليني”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة