إيداع عشريني قتل شخصا بسبب كرسي “بلاستيكي” سجن الأوداية

حرر بتاريخ من طرف

أودع الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، زوال السبت 29 شتنبر، عشريني تسبب في قتل غريمه بمقهى تقليدي بمركز جماعة تمزكدوين، السجن المحلي الأوداية، ومتابغته من أجل تهمة الضرب والجرح المفضيين الى الموت دون نية إحداثه.

وأوضحت المصادر، أن القضية تعود تفاصيلها، إلى زوال يوم الخميس 27 شتنبر الجاري، عندما أقدم الجاني المنحدر من دوار ايت يحيا جماعة إميلمايس إقليم تارودانت، على توجيه ضربة غادرة إلى غريمه المنحدر من دوار أسكا بجماعة تلمكانت بالإقليمي ذاته، بواسطة عصا خشبية حادة، على مستوى القلب أردته قتيلا على الفور.

ورجحت المصادر ذاتها، ان يكون سبب الجريمة، نشوب خلاف بين الجاني والضحية حول أحقية الجلوس على الكرسي لحظة تناولهما لوجبة الفطور داخل مقهى تقليدي، قبل أن يتطور الأمر إلى تشابك بالأيادي، انتهى بتوجيه الجاني ضربة قوية للهالك تاركا إياه مضرجا في دمائه.

وأفادت المصادر نفسها، أن المتهم قدم نفسه الى عناصر الدرك الملكي، زوال اليوم ذاته، حيث تم اقتياده، إلى مركز الدرك الملكي بتمزكدوين من أجل التحقيق معه حول أسباب اقترافه لجريمة القتل والإستماع إليه في محضر قانوني من أجل المنسوب إليه، قبل وضعه رهن الحراسة النظرية وتقديمه أمام جنايات مراكش لتعميق البحث وتكييف فصول المتابعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة